الأخبار
القوات الامريكية تُنشئ قاعدتين في القامشلي

أنشأت القوات الأمريكية، اليوم الأربعاء قاعدتين في كل من مدينة القامشلي وناحية القحطانية, وقالت مصادر محلية، أن قافلة أمريكية دخلت من معبر الوليد في ناحية تل كوجر، إلى مناطق شمال وشرق سوريا برفقة قوات الأمن الداخلي، مؤلفة من قرابة 20 شاحنة محملة بمعدات عسكرية وعدة مدرعات.
وأضافت المصادر أن عدد من القوات المصحوبة للقافلة تمركزت في شرقي ناحية القحطانية، أما باقي القوات توجهت إلى قرية هيمو بريف مدينة القامشلي..وتعد هذه الخطوة هي الأولى من نوعها بعد إعلان ترامب سحب قواته، مما اعتبر بمثابة الضوء الأخضر لتركيا لتشن عدوانها على مناطق شمال وشرق سوريا في التاسع من تشرين الأول .





