الأخبار

نازحو تل أبيض يواجهون البرد وسط تجاهل المجتمع الدولي لمعاناتهم

يواجه نازحو مدينة تل أبيض القاطنين في ناحية عين عيسى ظروفاً  معيشية صعبة مع قدوم فصل الشتاء، في ظل تجاهل المجتمع الدولي لمعاناتهم رغم المناشدات المتكررة من قبلهم للتدخل ووقف العدوان التركي على مناطقهم.. وقد نزح أهالي مدينة تل أبيض إلى المناطق الآمنة في الرقة وعين عيسى بعد العدوان التركي على مدينتهم الذي بدأ في الـ 9 من شهر تشرين الأول المنصرم.. ولم يستطع الأهالي إخراج أمتعتهم من المدينة نتيجة القصف العشوائي والمكثف بالطائرات والمدفعية الثقيلة، وعند لجوئهم إلى عين عيسى والرقة، لم يجد النازحون قسراً ما يقيهم برد الشتاء.. والجدير بالذكر بأن المناطق التي احتلها جيش العدوان التركي ومرتزقته مؤخراً تشهد حركة نزوح مستمرة نتيجة ممارسات وانتهاكات المرتزقة فيها من قتل وتنكيل وسلب للممتلكات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى