الأخبار

الآلاف يخرجون في مسيرة منددة بالاحتلال التركي في مدينة القامشلي

نظم اتحاد شبيبة روج آفا والاتحاد الرياضي في إقليم الجزيرة مسيرة كبيرة في مدينة القامشلي بمشاركة الآلاف من الاهالي, حيث بدأت من دوار سوني وانتهت بدوار مدينة الشباب, واختتمت بقراءة البيان العام للاتحاد الرياضي وشبيبة روج آفا من قبل موفق الأحمد الرئيس المشترك للاتحاد الرياضي في إقليم الجزيرة.. مراسلنا سلمان الحربي تابع المسيرة وزودنا بالتقرير المرفق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى