الاحتلال التركي يواصل هجماته ومقاتلو قسد يستبسلون في الدفاع عن أرضهم

في اليوم الـ 24 من بدء هجمات وغزو الاحتلال التركي ومرتزقته تستمر معها الهجمات والانتهاكات في شمال وشرق سوريا من قبل الاحتلال، والتي تقابل بتصدي ودفاع من قبل قوات سوريا الديمقراطية, حيث شن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته من جبهة النصرة وداعش أمس هجمات أخرى على قرى ناحيتي زركان وتل تمر، وتزامن ذلك مع محاولة مجموعة من عملاء الاحتلال التركي التسلل إلى ناحية تل تمر، لكن قوات سوريا الديمقراطية تصدت للهجمات ومحاولة التسلل وأحبطتها وكبدتهم خسائر كبيرة.. في حين يمنع جيش الاحتلال التركي ومرتزقته أهالي تل أبيض من الذهاب إلى مناطق الإدارة الذاتية، كما بدأ جيش الاحتلال بفرض الأتاوات على من تبقى من الأهالي في المناطق المحتلة.. هذا وهاجم الاحتلال أمس قرية الدبس الواقعة شمال غرب ناحية عين عيسى.. وفي الصدد كشفت قوات سوريا الديمقراطية يوم أمس حصيلة العمليات القتالية خلال الـ ٢٤ ساعة، وأكدت تدمير 10 مركبات عسكرية لجيش الاحتلال ومرتزقته ومقتل 58 مرتزقاً على الأقل.





