الأخبار

المشاركون في مسيرة الشدادي: “قسد حررتنا من المرتزقة وهي تمثلنا”

عبر وجهاء العشائر وأهالي ناحية الشدادي والنواحي التابعة عن رفضهم للاحتلال التركي، واوضحوا أن  قوات سوريا الديمقراطية (قسد) هي من حررتهم من مرتزقة داعش، وأنها تمثلهم, وشارك في المسيرة التي نظمت من قبل وجهاء العشائر والمؤسسات المدنية في ناحية الشدادي، المئات من أهالي نواحي “العريشة، مركدة، عبدان والدشيشة”، دعماً ومساندة لقوات سوريا الديمقراطية، وتنديداً بالتدخل التركي السافر الذي عاث فساداً في مناطق شمال وشرق سويا وخصوصاً في مدينتي رأس العين وتل أبيض.وانطلقت المسيرة أمام المجلس المدني في الناحية وجالت في الشارع العام والأحياء المجاورة للشارع الرئيسي وتوقفت في الساحة العامة لشركة النفط، وردد خلالها المتظاهرون الشعارات التي تحيي وتساند قوات سوريا الديمقراطية، وتندد بمجازر الاحتلال التركي وأستخدم الأسلحة المحرمة دولياً ضدهم.. كما حمل الحضور أعلام قوات سوريا الديمقراطية كتبت عليها بثلاث لغات “قسد هي إرادتنا”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى