الأخبار

العدو التركي وقطعان المرتزقة ينهبون “قوت السوريين” في تل أبيض

أقدم العدو التركي والفصائل الإرهابية التابعة له على نهب مخزونات صوامع الحبوب في تل أبيض وريفها ونقلها إلى تركيا.. وقال مسؤول مخازن القمح والصوامع في تل أبيض شيخ محمد عبدو، إن الاحتلال التركي نهب القمح والشعير المخزن في صوامع الدهليز والصخرات ونقلها إلى تركيا، مبيناً أن مجموع ما تم نهبه حتى الآن يقارب الـ 50 طنّا.. وأضاف عبدو أن المخزونات المنهوبة كانت تكفي لسد احتياجات المنطقة لمدة عام ونصف.وأشار عبدو بأن الفصائل الإرهابية أنشأت طريقاً خاصاً بالقرب من صوامع الدهليز شرقي بلدة سلوك لسرقة القمح ونقله إلى تركيا خلال ساعات الليل.. كما كشف شيخ محمد عبدو بأن الفصائل الإرهابية هددوه وعائلته بالقتل بعد حرق منزله ومنازل عشرات العاملين في مؤسسات الإدارة الذاتية والذين تم تهديدهم بالقتل أيضاً.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى