الأخبار

منسقية مؤتمر ستار في الحسكة تندد عبر بيان باتخاذ الدين مطية للاحتلال والمرتزقة

أصدرت منسقية مؤتمر ستار في مقاطعة الحسكة بياناً بصدد الاحتلال التركي لمناطق شمال وشرق سوريا, وقد نددت المنسقية, عبر بيانها, باستهداف الاحتلال ومرتزقته للمدنيين, وأكدت أن المرتزقة يتسترون بعباءة الدين لتغطية انتهاكاتهم التي يندى لها الجبين.

لنستمع إلى البيان عبر التقرير المرفق لمراسلنا في الحسكة قتيبة سلطان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى