الأخبار

مصابون يؤكدون أن القصف التركي على مدينة رأس العين كان عبر الفوسفور المحرم دولياً

قال مصابون مدنيون في مشفى الحسكة، إنهم تعرضوا لقصف من قبل العدو التركي بأسلحة غير تقليدية، ما يعزز الشكوك حول استخدام العدو للفوسفور الأبيض في هجومه على شمال وشرق سوريا.

ويتلقى مدنيون حالياً العلاج في مشفى الحسكة بشمال وشرق سوريا، حيث أصيبوا بحروق جراء استهداف العدو التركي لقافلة مدنية كانت متوجهة إلى رأس العين قبل عدة أيام.. وأكد أحد المصابين الذي احترق جسده بشكل شبه كامل، أن نوع السلاح الذي استخدمه العدو كان الفوسفور الأبيض, مشيراً إلى أنه بالرغم من وجود مدنيين آخرين على بعد مئات الأقدام منه إلا أنهم أيضاً أصيبوا بحروق.. من جهة أخرى ذكر مصاب آخر بحروق، أنهم تعرضوا للقصف من قبل العدو التركي عندما كانوا يتوجهون إلى قرية عالية بريف تل تمر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى