مقاومة الكرامة مستمرة في شمال شرق سوريا

يستمر جيش الاحتلال التركي بقصف مدينة سريه كانيه بشكل مكثف بالمدفعية والطيران الحربي، وأفاد مراسلو وكالة هوار من مدينة سريه كانيه بأن جيش الاحتلال التركي يهاجم مشفى المدينة والمكتظ بالجرحى
وكان الصحفيون قد حذروا من هجمات الاحتلال التركي على مشفى المدينة، وقالوا إن القصف التركي يستهدفه في محاولة لإخراجه من المشفى
فيما تصدى مقاتلو قسد لهجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف مدينة سري كانيه منذ ليلة امس، وخلال الاشتباكات التي تشهدها المنطقة والتي اعتبرت هي الأعنف منذ بدء العدوان ، قتل وأصيب عدد كبير من عناصر جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، كما استشهد وجرح عدد من مقاتلي قسد.
كما ودارت اشتباكات قوية بين مقاتلي قسد من جهة وجيش الاحتلال التركي ومرتزقته من جهة أخرى، في قريتي المناجير الواقعة على الطريق بين سريه كانيه وتل تمر، وكذلك قرية عاليا التابعة لناحية تل تمر.
وفي محور تل ابيض التابعة لاقليم الفرات أفشل مقاتلو قوات وسوريا الديمقراطية لمرتزقة جيش الاحلال التركي هجوماً على قرية كندالي في الريف الغربي لكري سبي/تل أبيض، واسفرت الاشتباكات التي شهدتها القرية عن القضاء على 7 مرتزقة وإصابة آخرين.





