الأخبار
أهالي منبج : “سنحارب العدوان التركي حتى تتحطم الفاشية وتكسر العزلة”
تجمع المئات من أهالي مدينة منبج وريفها يوم أمس في مظاهرات كبيرة تنديد واستنكار للغزو التركي على مناطق شمال وشرق سوريا حيث انطلق المتظاهرون من أمام مشفى الفرات في المدينة متجهين إلى الساحة العامة وسط المدينة وحمل المتظاهرون لافتات كتب عليها “نرفض التدخل التركي في مناطق شمال وشرق سوريا”, “سنحارب العدوان التركي حتى تتحطم الفاشية وتكسر العزلة”.
المزيد عن هذه المظاهرة عبر تقرير مراسلنا في منبج فادي الحسين





