قوات سوريا الديمقراطية تكبد القوات الغازية العديد من الخسائر على الشريط الحدودي

ردت قوات سوريا الديمقراطية على قصف النظام التركي لمناطق مأهولة بالسكان في شمال وشرق سوريا، على طول الشريط الحدودي. وأكدت قوات سوريا الديمقراطية أنها قامت بالرد على مصادر النيران في إطار حقها المشروع بالدفاع عن نفسها وعن المدنيين، ما أدى لاندلاع اشتباكات على طول الشريط الحدودي. وتصدت القوات لمحاولة جيش الاحتلال التركي التوغل براً في ريف رأس العين من محور تل حلف وعلوك ، كما أزال جيش الاحتلال التركي ومرتزقته, فجر اليوم, الجدار العازل قبالة شرق مركز مدينة رأس العين وهي ثاني نقطة يزال منها الجدار بعد إزالة الجدار الحدودي قبالة بلدة تل حلف في غرب المدينة. وتجدد كذلك, صباح اليوم, القصف المتبادل بين قسد والاحتلال التركي في قرى غربي مدينة كوباني. وكانت قوات سوريا الديمقراطية وفي إطار دفاعها المشروع عن سكان المنطقة وردها على مصادر قصف مناطق شمال وشرق سوريا، قد دمرت, أمس, مخفراً لجيش الاحتلال التركي غربي كوباني, ودمرت أربع دبابات للعدوان حاولت اختراق الحدود.





