الأخبار

مجلس حقوق الإنسان يمدد ولاية مبعوثه إلى السودان عاما آخر

أعلن مجلس حقوق الإنسان بجنيف الجمعة، تمديد تفويض أرستيد نونوسي الخبير المستقل المعني بأوضاع حقوق الإنسان في السودان عاماً آخر.
وقال وزير العدل السوداني نصر الدين عبد الباري، إن القرار جاء بإجماع دولي، بما يؤكد المساندة الدولية للسودان وعودته ليكون دولةً فاعلةً بين الأمم
وأوضح أن القرار رحَّب بالتزام السودان بفتح مكتب لمفوضية حقوق الإنسان بولاية كاملة مع مكاتب إقليمية
\وأضاف عبد الباري أنّ القرار أخذ علماً بإنشاء لجنة التحقيق الوطنية المستقلة في كافة الانتهاكات التي تعرض لها المحتجون خلال الثورة السودانية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى