الأخبار
المؤتمر الأول لاتحاد أطباء إقليم الجزيرة يشكل مجلس لاتحاد الأطباء
اختتمت أعمال المؤتمر الأول لاتحاد أطباء إقليم الجزيرة بتشكيل مجلس لاتحاد الأطباء واختيار رئاسته مشتركة له, والمصادقة على النظام الداخلي، وذلك بحضور 200 طبيب وطبية.. وكانت انطلقت أمس أعمال المؤتمر، في مدينة القامشلي، حيث سعى الأطباء من خلال هذا المؤتمر لتنظيم الصفوف وإعادة تأهيل القطاع الطبي.. المؤتمر عُقد هذا العام تحت شعار “بالمعرفة الصحية نحو بناء مجتمع إيكولوجي وديمقراطي”.. بعض تفاصيل المؤتمر تستمعون إليها عبر التقرير المرفق.





