الأخبار
سقوط صاروخين بالقرب من السفارة الأمريكية في العاصمة العراقية بغداد

قالت مصادر أمنية إن صاروخين من طراز كاتيوشا سقطا على المنطقة الخضراء الحصينة في بغداد بالقرب من السفارة الأمريكية ولم ترد تقارير عن وقوع خسائر مادية أو بشرية.. وأضافت المصادر أن أحد الصاروخين انفجر داخل المنطقة الخضراء على مقربة من السفارة الأمريكية، وسقط الآخر في نهر دجلة، فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخين.وكان قد سقط صاروخ أطلق من شرق بغداد في أيار المنصرم قرب السفارة الأمريكية في نفس المنطقة والتي تضم سفارات أجنبية ومباني الحكومة العراقية، دون اعلان أي جهة مسؤوليتها عنه أيضا.. ويخشى العراق الذي يستضيف قوات أمريكية ويوجد به أيضا فصائل مسلحة موالية لإيران من الوقوع في قلب صراع إقليمي بين واشنطن وطهران.





