الأخبار
إدارة المرأة تستمر بحملتها الرافضة لكافة الانتهاكات الممارسة بحق النساء
بدأت إدارة المرأة في مناطق “الرقة، الطبقة، منبج، ديرالزور” قبل شهرين حملة تحت شعار “توحدنا.. انتصرنا.. سنقاوم.. لنحمي” وذلك تنديداً بالتهديدات التركية باجتياح مناطق شمال وشرق سوريا، والتي أعلنت عنها بإدلاء بيان في الـ 27 من نيسان بمدينة الرقة وبمشاركة واسعة من نساء مناطق الرقة، الطبقة، منبج، دير الزور… وفي هذا السياق قيّمت إحدى إداريات مجلس المرأة في مدينة الرقة غالية الكجوان آلية سير الحملة وقالت: “استطعنا من خلال هذه الحملة التعبير عما في داخلنا من رفض لكافة أشكال الانتهاكات والظلم الممارس بحق المرأة، ومن ضمنها فعالية إحياء مجزرة شنكال في الـ 3 من آب في الملعب الأسود الذي كان مكاناً لجمع النساء الإيزيديات والشاهد على تعذيبهن”.
لنستمع إلى حديثها في سياق التقرير المرفق.





