الأخبار
الواشنطن بوست: البنتاغون يحث على ضبط النفس بخصوص الهجمات الأخيرة على السعودية

كشفت صحيفة الواشنطن بوست الامريكية بأن مسؤولي البنتاغون يضغطون من أجل رد مُقيّد على الهجمات الأخيرة على منشآت النفط السعودية، وفقاً لمسؤولين مُطّلعين على مداولات وزارة الدفاع.. وأشارت الصحيفة إلى أن وزير الدفاع مارك إسبر التقى بالرئيس ترامب ومسؤولي الأمن القومي الرئيسيين في البيت الأبيض، بعد يومين من سلسلة من الانفجارات التي شلّت منشأتين نفطيتين في المملكة العربية السعودية، مما أدى إلى تعطيل أكثر من نصف إمدادات المملكة.. في حين أعلن الحوثيون في اليمن مسؤوليتهم عن الهجمات، إلا أن مسؤولي إدارة ترامب قالوا إنهم يعتقدون أن الجزء الأكبر على الأقل من الغارات، التي استهدفت منشأتين تابعتين لشركة النفط السعودية الحكومية أرامكو، تم إطلاقهما من داخل إيران.





