الأخبار
اتحاد المرأة الشابة في تل أبيض يصدر بيانا في إطار حملة مؤتمر ستار

أدلى اتحاد المرأة الشابة في تل أبيض ببيان إلى الرأي العام العالمي في إطار حملة مؤتمر ستار التي أطلقها في الثامن من آب المنصرم تحت شعار (احمِ أرضك وكرامتك وادحر الاحتلال وداعش).. حيث تجمع العشرات من عضوات اتحاد المرأة الشابة والعشرات من أعضاء الشبيبة الثورية في تل أبيض في النادي الرياضي للشبيبة للإدلاء بالبيان.
ووتابعون البيان في سياق نشرة الظهيرة





