الأخبار
ايران تعلن تفاصيل الخطوة الثالثة لخفض الالتزام بالاتفاق النووي

اعلن المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية بهروز كمالوندي بان ايران زادت من عدد اجهزة الطرد المركزي وقامت بضخ الغاز في اجهزة IR6، و لذك في اطار الخطوة الثالثة لخفض التزامات البلاد النووية ازاء “عدم وفاء الاطراف الغربية” بالتزاماتها في اطار الاتفاق النووي.
وعقد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية بهروز كمالوندي مؤتمرا صحفيا شرح فيه تفاصيل الخطوة الثالثة لخفض التزامات البلاد النووية.
وكان الرئيس الايراني حسن روحاني قد اعلن في ختام اجتماع رؤساء السلطات الثلاث مساء الاربعاء الماضي بان ايران ستبدأ الجمعة الخطوة الثالثة لخفض التزاماتها النووية ازاء عدم تنفيذ الاوروبيين التزاماتهم في اطار الاتفاق النووية اضاف الى 11 التزاما وعدت بتنفيذها بعد خروج اميركا من الاتفاق.





