الأخبار

جيش الاحتلال التركي يواصل حرق الأحراج والبساتين في عفرين

وعمد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، يوم أمس، إلى إضرام النيران في كروم زيتون وغابات حراجية بقرى حج قاسم ودلا وروتا في ناحية موباتا بمقاطعة عفرين المحتلة.
ومنذ احتلال تركيا لمقاطعة عفرين في الـ 18 من آذار/مارس عام 2018 ، حرق جيش الاحتلال التركي مئات الهكتارات من الأراضي الزراعية والحراجية في خطوة يسعى منها الاحتلال لمحاربة الأهالي في مصدر رزقهم وتخريب بيئة المقاطعة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى