الأخبار
قوات الدفاع الذاتي تخرج دورتها الثانية لهذا العام في الرقة خلال مراسم

بهدف تعزيز منظومة الدفاع الذاتي في مدينة الرقة، خرّجت أكاديمية الشهيد أحمد العلي دورتها الثانية لقوات الدفاع الذاتي، بعد تلقيهم دروساً فكرية وعسكرية وسياسية مُكثّفة لمدة 45 يوماً على التوالي, وكانت دورات الدفاع الذاتي قد بدأت في المدينة مع بداية العام 2019 وتم تخريج دورتين متتاليتين, حيث يتلقى المتدربون في هذه الدورات الكثير من التدريب العسكري الذي يمكنهم من حماية بلدهم وأنفسهم بالإضافة الى الدروس الفكرية والسياسية.. وقد حضر حفل التخريج عدد من المؤسسات المدنية والعسكرية وجمع غفير من أهالي المنطقة.
تفاصيل حفل التخريج عبر تقرير مراسلنا في الرقة فراس البرجس.





