الأخبار

لجنة المولدات في الحسكة تؤكد إنهاء الأزمة وتشغيل جميع المولدات اعتباراً من اليوم السبت

أكد رئيس لجنة المولدات في بلدية الشعب في محافظة الحسكة محمد موسى خميس، أن الاجتماع الذي عقد يوم الخميس مع المجلس التنفيذي في مدينة قامشلو، قرر إنهاء أزمة المحروقات اعتباراً من اليوم السبت، كما أشار إلى عودة تشغيل المولدات حسب البرنامج القديم دون زيادة في سعر الأمبيرات، منوهاً لوجود تنسيق مع السادكوب وتغريم جميع المخالفين لهذا القرار ضمن الأطر القانونية النافذة، نتابع المزيد من التفاصيل بسياق تقرير مراسلنا محمد حسن..(لجنة المولدات)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى