الأخبار

صوامع الحسكة مستمرة باستلام محصول القمح بإنتاج كبير هذا العام

مع بدء حصاد محصول القمح تستمر صوامع الحسكة باستلام محصول القمح من الفلاحين وفي مراكز عديدة، وفي هذا السياق أكد الإداري في فرع الحبوب لازكين أحمد، أن العمل على الاستلام قائم بوتيرة عالية، نتيجة الإنتاج الكبير هذا العام، مشيراً إلى وجود 20 مركزاً لاستلام المحاصيل في مختلف مناطق الجزيرة، كما أثنى عدد من المزارعين على عمل مركز الاستلام والعمل المتواصل، مطالبين الجميع الالتزام بآلية التسجيل على المنصة، نتابع المزيد بسياق تقرير مراسلنا محمد حسن..(صوامع الحسكة)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى